القائمة الرئيسية

الصفحات

الكيميائي أحمد موقع رئيس "البتروكيماويات المصرية" وقيادات الشركة وسط العاملين في أول أيام عيد الأضحى


محمد حسن عيسى

فى إطار توجيهات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، بالمتابعة المستمرة للعمل بشكل يومى وتواصل الإدارة العليا مع العاملين خاصة خلال فترة اجازة عيد الاضحى المبارك.


حرص الكيميائي أحمد موقع رئيس شركة البتروكيماويات المصرية والعضو المنتدب علي التواجد أول أيام عيد الأضحى وسط العاملين بجميع الوحدات الإنتاجية بعد تحقيق الخطة الإنتاجية الموضوعة وتخطيها بما يثبت أن البتروكيماويات تسير على الطريق الصحيح بدعم المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية .

ورافق سيادته عدد من قيادات الشركة وقدم سيادته التهنئة لهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك مشيدا بالدور الكبير الذى يقوم به العاملون.

 ومؤكدا علي ضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل من أجل استمرار عجلة الإنتاج وتحقيق الخطة الإنتاجية لانعكاس هذا علي تقدم قطاع البترول والاقتصاد المصري.

وتحظى شركة البتروكيماوية المصرية بدعم من المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، وظهر ذلك جليا في الثقة التي منحها للكيميائي أحمد موقع، رئيس الشركة وتحقيق إنجازات لم تحدث في تاريخ الشركة، ونتائج رائعة .

وعلم موقع كواليس البترول أن الشركة نجحت مؤخرا فتح فرع لمعامل «حساب» فى الشركة، وجارى فتح صيدلية للشركة المصرية للأدوية أيضا فى الشركة.






تعليقات

أسس شركتك في الإمارات.. إقامة مجانية مع رخصة تجارية في الإمارات.. تعرف على التفاصيل وابدأ مشروعك