القائمة الرئيسية

الصفحات

نوربيتكو تطلق فعاليات أسبوع السلامة لعام 2023 بمواقع الشركة


محمد حسن عيسي

في إطار إستراتيجية وزراة البترول والثروة المعدنية لتعزيز ثقافة السلامة والصحة المهنية في قطاع البترول وفي ضوء دعوة معالي وزير البترول والثروة المعدنية المهندس/ طارق الملا لكافة شركات قطاع البترول لإطلاق فاعليات إسبوع السلامة بمواقع العمل وتعزيز مشاركة العاملين في التحسين المستمر لمنظومة السلامة وذلك لخلق بيئة عمل آمنة.

أطلقت شركة شمال البحرية للبترول – نوربيتكو فاعليات أسبوع السلامة السنوي 2023 تحت إشراف السيد الجيولوجي/ خالد الششتاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب والسيد المهندس/ أشرف جاد الكريم المدير العام والعضو المنتدب والسيد المهندس / سمير زايد مساعد رئيس الشركة للعمليات وعضو مجلس الإدارة والسيد المهندس/ أسامة إسماعيل مدير عام السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة.

حيث قامت الشركة بعرض كلمة السيد الوزير بحقول الشركة والمركز الرئيسي بالقاهرة.

وكانت الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية قد دعت لمحاضرة توعية لجميع العاملين للتأكيد على أهمية السلامة في اعمال الحفر والقيادة الآمنة وايضا اهمية سلامة الغذاء بالاضافة إلى ضرورة التحكم في سلامة الآعمال.

وحرص السيد الجيولوجي/ رئيس مجلس الإدارة والسيد المهندس/ المدير العام على القيام بجولة ميدانية يرافقهم قيادات الشركة لتفقد مواقع الشركة المختلفة للتأكيد على جاهزية العاملين والإستعداد الدائم لحالات الطوارئ التي قد تحدث وسلامة تجهيزات المحطات من معدات ومهمات سلامة.

كما تم تنفيذ تجربة حريق وهمية في محطة أبرار للوقوف على جاهزية فرق الطوارئ والاسعاف في الحقول وكانت التجربة متوافقة مع المعدلات المتوقعة وبكفاءة عالية.

كما تم عمل لقاء مع العاملين وقيادات الشركة لمناقشة والتأكيد على تنفيذ كافة إشتراطات السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة بجميع مواقع الشركة المختلفة للوقاية من الحوداث والأمراض المهنية وتقليل الإصابات وحوادث العمل.

وبنهاية فاعليات اسبوع السلامة لعام 2023 قامت إدارة الشركة بتكريم العاملين الذين تقدموا بأفضل تقارير (Observation Card) أو بطاقة الملاحظات ومنحهم شهادات وجوائز تقديرية.



تعليقات

أسس شركتك في الإمارات.. إقامة مجانية مع رخصة تجارية في الإمارات.. تعرف على التفاصيل وابدأ مشروعك