القائمة الرئيسية

الصفحات

غازتك تكرم العاملين البالغين سن التقاعد في حفل بهيج


محمد حسن عيسي

نظمت شركة غازتك حفل تكريم لعدد من السادة العاملين لبلوغهم سن التقاعد بحضور السيد المهندس / عبد الفتاح فرحات رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ومسؤولي الإدارة العليا بالشركة تقديرا لجهودهم الكبيرة للعمل على رفعة الشركة وتقدمها خلال السنوات الماضية.

وقد تضمن الحفل تكريم السيد المهندس/ طــه أحمد مدير عام اختبار الاسطوانات، والسيد الأستاذ/ أحمد مصيلحي مدير عام بالإدارة العامة العامة للشئون القانونية لبلوغهم سن التقاعد، وكذا تكريم السيد الأستاذ/ هشام السلوقي مساعد رئيس الشركة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لانتقاله للعمل بشركة بدر الدين للبترول. 

وفي كلمته أعرب السيد المهندس عبد الفتاح فرحات رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب عن خالص الشكر والتقدير للسادة المكرمين على ما قدموه للشركة من جهد وتفان طوال فترة عملهم وخدمتهم الطويلة بالشركة، وأضاف بأنهم كانوا مثالا يحتذى به في الإخلاص والتفاني في العمل مما كان له بالغ الأثر في المساهمة في تقدم الشركة وتطور أنشطة أعمالها متمنيا لهم دوام والصحة والتوفيق في المرحلة المقبلة.

وفي ختام كلمته قدم السيد المهندس/ عبد الفتاح فرحات هدايا تذكارية من الشركة لكل من السادة المكرمين أعقبه التقاط صور جماعية مع مساعدي رئيس الشركة ومديري العموم والسادة المكرمين.




تعليقات

أسس شركتك في الإمارات.. إقامة مجانية مع رخصة تجارية في الإمارات.. تعرف على التفاصيل وابدأ مشروعك