القائمة الرئيسية

الصفحات

الإسكندرية للإضافات البترولية “أكبا” تبدأ إدارة منظومة عملها رقميا



بدأت إدارة تكنولوجيا المعلومات بشركة الإسكندرية للإضافات البترولية أكبا في استخدام برنامج إدارة تكنولوجيا المعلومات وصولا لادارة منظومة العمل بشكل رقمي مما يسهل تداول المعلومات بين قطاعات الشركة المختلفة.

وقد خصصت شركة أكبا التى تعمل بمجال الخدمات البترولية والبيئية منذ سنه 2013 لمجال الخدمات البترولية فريقاً احترافياً متخصصاً يعمل وفقًا لأعلي معايير وإجراءات السلامة مع العملاء لتقليل الاضطرابات المحتملة في عملياتهم
ومن الخدمات البترولية التي تقدمها الشركة تنظيف الخزانات المواد البترولية وتنظيف الخزانات المواد البترولية التي لها مصدر إشعاعي. NORM وتنظيف الأحواض بجميع أنواعها وتنظيف المبادلات الحرارية وإمكانية استرداد النفط الخام الهيدروكربونات بمعدل مرتفع ، وتفريغ وتنظيف وإعادة شحن المفاعلات الحفازة ، والنقل البيئي الآمن والتخلص من النفايات الخطرة مع توفير شهادات معتمدة.

 وتقوم شركة اكبا بإنتاج الزيوت النهائية الصناعية وزيوت المحركات بجميع مستويات اداءها و درجاتها وباستخدام اجود انواع الزيوت الأساسية المحلية او المستوردة)

كما تقوم بإنتاج الديزل الحيوي Biodiesel باستخدام زيوت الطعام المستعملة في العملية الإنتاجية وذلك للحد من التلوث البيئي الناتج من الانبعاثات.

وتقوم الشركه أيضا بانتاج بعض المذيبات الخضراء والتي تدخل في انتاج منتجات خضراء خاصه بمجال معالجه خام البترول في شركات الانتاج كذلك يمكن استخدامه في سوائل الحفر بديلا للمذيبات التقليدية .

تعليقات

أسس شركتك في الإمارات.. إقامة مجانية مع رخصة تجارية في الإمارات.. تعرف على التفاصيل وابدأ مشروعك