القائمة الرئيسية

الصفحات

الفرعونية للبترول تبدأ فعاليات أسبوع السلامة ٢٠٢٣ بجميع مواقع الشركة المختلفة

 

محمد حسن عيسي

قام كلا من السيد المهندس/ حسام زكي رئيس مجلس إدارة الشركة الفرعونية للبترول و كذا السيد المهندس / أحمد الكومي مدير عام الشركة بتفقد أعمال يوم السلامة السنوي و الذي شهد فعالياته كلا من المقر الرئيسي للشركة و موقع الشركة ببورسعيد.

بدأت الفعاليات بعرض كلمة مسجلة لمعالي السيد / وزير البترول و الثروة المعدنية في إجتماع حضره لفيف من قيادات الشركة و ممثلين عن العاملين و المقاولين.

ثم تبع ذلك كلمة م. حسام زكي رئيس الشركة و م. أحمد الكومي المدير العام و التي إستعرضا فيها مؤشرات الأداء للسلامة و الصحة المهنية و قد أشادا كلاهما بالمشاركة الفعالة من مختلف الشرائح الوظيفية للشركة فيما يخص السلوكيات / التصرفات الامنه, الحوادث الهامشية و حضور ندوات السلامة بشكل دوري. و كذا فحص أماكن العمل.

أعقب ذلك جولة تفقدية لمواقع العمل حيث دار حوار مفتوح مع عدد من العاملين أثنى فيها قيادات الشركة على ما لاحظوة من إلتزام تام بإجراءات تصاريح العمل, فيما تم أجراء تجربة لإختبار جاهزية بعض معدات الإطفاء بالموقع و كانت ناجحة.

و في نهاية اليوم كان موعد مع توزيع الجوائز الخاصة بأفضل المشاركات ببرنامج مدخلات السلامة, و توج اليوم بتجديد الوعد بالإلتزام بأعلى معايير السلامة بالفرعونية للبترول حتى تحافظ على ما حققته من مستوى رائد بين شركات قطاع البترول على مدى السنوات السابقة.







تعليقات

أسس شركتك في الإمارات.. إقامة مجانية مع رخصة تجارية في الإمارات.. تعرف على التفاصيل وابدأ مشروعك