القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على وظائف منتدى الدول المصدرة للغاز وآخر موعد للتقديم للعاملين بقطاع البترول



ينتهي في30 نوفمبر الجاري، موعد التقديم لوظيفة «خبير اقتصاديات الطاقة» في منتدى الدول المصدرة للغاز للعاملين بقطاع البترول.

وتبين انه يتم إجراء التقييم الأساسي بعد استيفاء المستندات المطلوبة بالكامل على بوابة تواصل العاملين بقطاع البترول المصري ، ولن يلتفت إلى أي مستندات غير مكتملة ، أو أي متقدم غير مستوفي للشروط والمؤهلات الأساسية ، بما في ذلك شهادات الخبرة المعتمدة.
و المستندات المطلوبة هي، استيفاء نموذج التقديم للوظيفة،و نسخة حديثة من السيرة الذاتية (لا تزيد عن ثلاث صفحات)، و نسخ من الشهادات الجامعية والماجستير، وشهادات الخبرة المعتمدة.
و الشروط الأساسية للتقديم، هي ألا يزيد سن المتقدم عن 58 سنة، الإجادة التامة للغة الإنجليزية، أن يكون حاصلاً على درجة جامعية متقدمة في الاقتصاد، الاقتصاد القياسي، اقتصاديات الطاقة أو هندسة الطاقة، ويمتلك عشرة سنوات خبرة (حد أدني)، وعلي معرفة جيدة ببرامج وبرمجة الاقتصاد القياسي، يفضل الخبرة في مجال صناعة الغاز الطبيعي.
فيما يرجي التدقيق في قراءة شروط ومتطلبات التقديم المرفقة ، وتقديم المستندات المطلوبة كاملة بملف واحد مدمج ، حيث أن التقدميات الغير مكتملة يتم رفضها تلقائياً.

تعليقات

أسس شركتك في الإمارات.. إقامة مجانية مع رخصة تجارية في الإمارات.. تعرف على التفاصيل وابدأ مشروعك