القائمة الرئيسية

الصفحات

وسط مؤشرات مالية استثنائية.. انعقاد الجمعية العمومية لشركة سيدبك غدا

 

محمد حسن عيسى

كانت ثقة المهندس طارق الملا في محلها حين اختار أن يجدد للمهندس محمد إبراهيم رئيسا لسيدبك ٦ أشهر بعد أن أمضى في خدمة سيدبك ووصل للسن القانونية.. الملا كان محقًا حين جدد لرجل أخلص وتفانى وكان شغله الشاغل سيدبك فقط.. محمد إبراهيم لم ينشغل سوى بنجاح سيدبك، كانت كل أمانيه أن تحقق الأرقام وأن تبقى في الريادة لنجد صافى الأرباح تلامس حدود ٢.٥ مليار جنيه لعام ٢٠٢٣.

 وتمضي الأيام وإذا بنا على موعد يوم الاحد القادم مع الجمعية العمومية للشركة.. حيث يترأس المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية أعمال الجمعية العمومية لشركة سيدبك عن العام المالي ٢٠٢٣ 

بحضور رئيس الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات والجهاز المركزى للمحاسبات ومراقبي الحسابات ومساهمى الشركة . 

ويستعرض مهندس محمد إبراهيم رئيس الشركة أهم نتائج أعمال العام المالي ٢٠٢٣ . 

الجدير بالذكر أن سيدبك انضمت الي البورصة المصرية في مارس ٢٠٠٥ بعد سنوات من النمو المتسارع كخطوة اقتصادية جديدة كأول شركة مصرية في قطاع البتروكيماويات يتم ادراجها في البورصة المصرية ومنذ ذلك الحين حققت أداء ماليا استثنائيا يزخر مؤخرا بارتفاع صافى الأرباح في حدود ٢.٥ مليار جنيه لعام ٢٠٢٣ كما قفزت قيمة السهم بما يزيد عن ٢٠٠ % خلال العام ٢٠٢٣ بما يعزز تفوقها ونجاحها المالي والتجاري الذى يعكس ثقة المستثمرين في تحقيق سيدبك إنجازات ملموسة علي الساحة الاقتصادية المصرية . 

يأتى ذلك من خلال قيادة م. محمد إبراهيم في الآونة الأخيرة لشركة سيدبك وتحقيق العديد من الإنجازات والاتفاقيات والاستثمارات الجديدة والتى من شأنها زيادة ربحية الشركة وخلق جو اسري بين العاملين للقيام بواجباتهم ومسئولياتهم نحو الشركة ورفع اسم سيدبك عاليا ويأتى ذلك في إطار إستراتيجية وزارة البتــرول والثـــروة المعدنية بتشجيع الشركات التابعة علي زيادة استثمارتها والتوسع في نطاق عملها لتحسين الأداء الاقتصادى وخطط التنمية التى تنفذها الدولة .

تعليقات

أسس شركتك في الإمارات.. إقامة مجانية مع رخصة تجارية في الإمارات.. تعرف على التفاصيل وابدأ مشروعك