القائمة الرئيسية

الصفحات

"غازتك" تنظم إفطارًا جماعيًّا للعاملين بالشركة بحضور أعضاء مجلس الإدارة


محمد حسن عيسي

نظمت شركة غازتك تحت رعاية وبحضور السيد المهندس/ عبد الفتاح فرحات رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب حفل إفطار جماعي بمناسبة شهر رمضان الكريم للعاملين بالشركة وذلك لمناطق المركز الرئيسى ومنطقة القاهرة وشمال الصعيد بهدف تعزيز أواصر الألفة بين العاملين وسط أجواء رمضانية أسرية يعلوها روح الأخوة والمحبة.


وحضر الإفطار السادة أعضاء مجلس إدارة الشركة، والسيد العضو المنتدب وممثل الشريك الأجنبي، وقيادات الشركة من الإدارة العليا والعاملين. 


وألقى السيد المهندس/ عبد الفتاح فرحات رئيس مجلس الإدارة كلمة هنأ فيها العاملين وأسرهم بمناسبة شهر رمضان المبارك معربا عن سعادته بلقاء السادة الزملاء وجميع العاملين بشهر رمضان المبارك، متمنيا لهم دوام الصحة والعافية وللشركة مزيدا من التقدم والازدهار.


وأعرب السيد المهندس/ فؤاد رشاد الرئيس التنفيذي لشركة فجر الأردنية المصرية وعضو مجلس الإدارة عن سعادته البالغة للتواجد بين أبناءه وزملائه من العاملين مشيدا بالجهود التي يبذلها العاملون وما وصلت إليه الشركة من نتائج متميزة مؤكدا على ضرورة استمرار روح الحب والمودة السائدة بين العاملين متمنيا لهم دوام التقدم والرفعة.


وفي ختام الإفطار ألقى فضيلة الشيخ تامر مطر من علماء الأزهر الشريف كلمة عن فضل شهر رمضان الكريم، وفضائل ليلة القدر، وأهمية اغتنام هذه الأيام المباركة في التقرب إلى الله والجد والاجتهاد في العمل لما له من مردود إيجابي على العاملين وأسرهم في الدنيا فضلا عن الثواب الذي أعده الله لعبادة المتقنين يوم القيامة وهو ما يساهم في رفعة وتقدم الأوطان.









تعليقات

أسس شركتك في الإمارات.. إقامة مجانية مع رخصة تجارية في الإمارات.. تعرف على التفاصيل وابدأ مشروعك