القائمة الرئيسية

الصفحات

انفراد.. اليوم أعلى معدل استهلاك لمنتج وقود النفاثات بمطار القاهرة الدولي منذ إنشائه


محمد حسن عيسى 

علم موقع كواليس البترول أن مطار القاهرة الدولي حقق اليوم السبت ٢٠ ابريل أعلى معدل تشغيل في تاريخه منذ إنشائه بإجمالي عدد ركاب السفر والوصول ٩٥ الف و ٧٠٠ راكب بإجمالي عدد ٦٤٦ رحلة مما ادي إلى استهلاك كميات كبيرة  من منتج وقود النفاثات لتموين تلك الرحلات .

حيث قامت نيابة النقل والتوزيع بتوجيهات مباشرة من السيد المهندس أيمن عبد البديع بالتنسيق المستمر مع كل الإدارات والجهات المعنية للعمل على توفير منتج وقود النفاثات واستلامه من معامل التكرير ونقله بخطوط الأنابيب ووصول المنتج إلى المستودع المشترك بمطار القاهرة بمعدلات تدفيع قياسية مع الحفاظ على كل إجراءات السلامة والمواصفات القياسية العالمية لضمان إتمام عمليات التموين لشركات التسويق العاملة بمجال تموين الطائرات ومنها شركة مصر للبترول الشريك الوطني الأهم في تموين الطائرات

دائما نيابة النقل والتوزيع بقيادة المهندس أيمن عبد البديع ودعم المهندس طارق الملا وزير البترول تثبت أنها على الموعد دائمًا، لا تتأخر في دعم وإمدادات الوقود لأي شبر في أرض المحروسة.. شكرًا لكل مهندس وعامل وفني شارك في هذه السيمفونية الرائعة.. سواء من الهيئة أو شركات القطاع المشاركة.


تعليقات

أسس شركتك في الإمارات.. إقامة مجانية مع رخصة تجارية في الإمارات.. تعرف على التفاصيل وابدأ مشروعك