القائمة الرئيسية

الصفحات

بتروتريد وصيانكو وفجر يعيدون تأهيل 28 منزلا وتسليم 28 رأس ماشية للأسر الأكثر احتياج بحوش عيسى

 

محمد حسن عيسى 

افتتحت شركات بتروتريد و فجر و صيانكو، بالتعاون مع جمعية الأورمان ؛ مشروعًا مجتمعيًا بحوش عيسى بمحافظة البحيرة.

يأتي المشروع ضمن استراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية للمسئولية المجتمعية ، والتي تهدف إلى تعزيز دور القطاع في التنمية المجتمعية ، لا سيما في المناطق الأكثر احتياجًا، بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني.
و يشمل المشروع تحسين الأوضاع المعيشية من خلال تطوير و إعادة تأهيل 28 منزل و تسليم 28 رأس ماشية للأسر الأكثر احتياجاً.
حضر الافتتاح النائب علاء قريطم عضو مجلس النواب ومسئولى المسئولية المجتمعية بوزارة البترول والثروة المعدنية وبالشركة القابضة للغازات الطبيعية “إيجاس”.
كما حضر الافتتاح من شركة بتروتريد المحاسب ياسر كفافي مساعد رئيس شركة بتروتريد لشئون مناطق الدلتا والإسكندرية والقناة وسيناء، والأستاذة حكمت إبراهيم مدير عام مدير أنشطة المسئولية المجتمعية.
وحضر عن شركة فجر المحاسب أحمد عبد المقصود ستو مدير عام الخدمات العامة، والمحاسب مصطفى عبد الدايم مدير عام مساعد المكتب الفني والمتابعة والمشرف على الإدارة العامة للمسئولية المجتمعية، ومن شركة صيانكو المحاسب سامر إبراهيم صالح مساعد رئيس الشركة للشئون المالية والمحاسبة أماني رضوان مدير عام الشئون التجارية والمشرف على الإدارة العامة لأنشطة المسئولية المجتمعية.
تجدر الإشارة إلى أن مبادرات المسئولية المجتمعية تُعد ركيزة أساسية في استراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية، حيث تولي اهتمامًا كبيرًا بالبعد المجتمعي جنبًا إلى جنب مع الأبعاد الاقتصادية والبيئية، في إطار تحقيق أهداف التنمية المستدامة وفقًا لرؤية مصر 2030.







تعليقات

أسس شركتك في الإمارات.. إقامة مجانية مع رخصة تجارية في الإمارات.. تعرف على التفاصيل وابدأ مشروعك